ندوة علمية عن ظاهرة تعاطي المخدرات واثرها على الوسط الجامعي.

برعاية السيد رئيس جامعة تكريت ا.د وعد محمود رؤوف المحترم وباشراف السيد عميد الكلية أ.د قاسم علوان سعيد اقامت وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي وبمشاركة وحدة حقوق الانسان في الكلية وبالتعاون مع مديرية مخدرات صلاح الدين ندوة علمية بعنوان (ظاهرة تعاطي المخدرات واثرها على الوسط الجامعي) في قاعة السلام.
تهدف الندوة الى بيان مخاطر المخدرات والعمل على زيادة الوعي للحد من انتشارها بين فئة الشباب في مجتمعنا العراقي والتوعية من مخاطرها وما تسببه من اضرار صحية ونفسية واجتماعية واقتصادية.
وتضمنت الندوة التي حضرها العقيد الدكتور جاسم محمد حسن الجنابي مسؤول الوحدة التحقيقية والدعم النفسي والملازم زينب التعريف بأنواع المخدرات واشكالها ومدى خطورتها, والاضرار التي تسببها من الناحية الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية، وطرق العلاج وأهم الإجراءات المتبعة لمعالجة هذه الظاهرة ودور الأسرة والجامعة في الحد من انتشارها، ونشر التوعية اللازمة وسبل الابتعاد عن تداعياتها الصحية والنفسية والاجتماعية وتبعاتها القانونية.
حضر الندوة السادة معاوني العميد العلمي والإداري وعدد من تدريسيي الكلية وطلبتها.
وفي نهاية الندوه كرم السيد العميد السادة المحاضرين والسيد مدير وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي الدكتور عباس فاضل عطوان والدكتوره حنين ابراهيم مديرة وحدة حقوق الانسان في الكلية.

عنوان الجامعة

تكريت ، صلاح الدين

بريد الكتروني 42 

الرمز البريدي 34001

العراق