Menu

amalworkship1

بناء على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث ‏العلمي وتحت اشراف السيد رئيس جامعة تكريت الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني اقامت جمعية الامل العراقية بالتعاون مع منظمة UNDB  ‏جلسات حوارية في ‏جامعة تكريت بكلية العلوم السياسية تحت شعار بناء مجتمع ينعم بالسلم المجتمعي في مشروع بناء السلام وأشاعت ثقافه الحوارلطلبة الكلية .

 ادارة ‏الجلسة الست سمية ادهام كاظم من خلال عرض مفهوم الحوار ومفهوم السلم المجتمعي واهمية بناء تعليم السلام في ‏العراق ‏من خلال سياسات علمية وعملية لدى الطالب والفرد.
أدارت الجلسة الثانية الست سرى حسين خضر : حول موضوع أهمية الطالب الجامعي في احداث تغيير جذري في ‏المجتمع وأشاعت ثقافة الحوار لدى أفراد المجتمع. ‏
أدار الجلسة الثالثة الاستاذ زيد زهير لهيب حول المشاكل والمعوقات التي تواجه بناء مجتمع متكامل ينعم بالسلم ‏المجتمعي من خلال عدة مواضيع ( البطالة والتفكك الاسري والعنف تدهور التعليم ).‏
أدار الجلسة الرابعة الاستاذ كرار نوري حميد : حول إمكانية توفر الحلول العملية من اجل معالجة المشاكل والمعوقات ‏منها انشاء مراكز لتعليم السلام واشاعة ثقافة الحوار في الجامعة كونها مؤسسة تعليمية رصينة وايضا تمكين الطالب ‏الجامعي بكونه فرد مهم في المجتمع في إيجاد حلول وسياسات عملية تحدث تغيير في بناء المجتمع.

amalworkship2amalworkship3amalworkship4amalworkship7amalworkship8amalworkship9

* اعلام الكلية .
 

Go to top