Menu

العلوم السياسية بحلتها الجديدة

في ضوء إستراتيجية كلية العلوم السياسية وتماشيا" مع توجيهات ودعم ومساندة رئاسة الجامعة، وفي ظل الزيارات الميدانية للسيد رئيس الجامعة أ.د. عادل فوزي شهاب، والأستاذ الدكتور ظافر إبراهيم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، فقد انهت كلية العلوم السياسية خطوات متقدمة في تأهيل واجهة الكلية وإعادة جمالية الحدائق والمرافق العامة فيها، وذلك من أجل تقديم كل سبل الراحة وتهيئة الأجواء الدراسية لطلبتنا الأعزاء.
كلية العلوم السياسية باشرت بانشاء كافتريا الكلية، والذي يعد من المرافق المهمة، وبتصميم مميز على مساحة واسعة من باحة الكلية، والذي سيوفر كل ما يحتاجة طلبتنا أثناء تواجدهم اليومي.
وبذلك سوف تنهي كلية العلوم السياسية شوط متقدم في توفير كل مستلزمات الراحة للطلبة، والزوار الكرام لمكتبة الكلية والتي تحوي على مجموعة كبيرة من الكتب والدوريات والمجلدات التي تخص العلوم السياسية والعلاقات الدولية والدبلوماسية والفكر السياسي الإسلامي والعربي والغربي المعاصر، والنظم السياسية والسياسات العامة.

العلوم السياسية بحلتها الجديدةالعلوم السياسية بحلتها الجديدةالعلوم السياسية بحلتها الجديدةالعلوم السياسية بحلتها الجديدةالعلوم السياسية بحلتها الجديدة

* اعلام الكلية .
 

Go to top