Menu

مناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصر

تمت بمشيئة اللہ تعالى مناقشة رسالة الماجستير في العلوم السياسية/ فرع الفكر السياسي، والمقدمة من الطالبة يثرب خطاب منديل ، والموسومة (العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصر)، على قاعة كلية العلوم السياسية بجامعة تكريت.
تألفت لجنة المناقشة من السادة :
1-أ.م.د.شتيوي عبد مطر .رئيسأ.
2-أ. م .د طلال حامد خليل عضواً.
3-أ. م .د اياد رشيد محمد عضواً..
4-م.د ثائر نجرس هزاع. مشرفاً.
الرسالة توزعت إلى ثلاثة فصول تتبعها مقدمة وتليها خاتمة واستنتاجات ، تناولت في محتواها مفهوم العولمة في الفكر السياسي الامريكي وابرز المفكرين الذين وضعوا مفهوم العولمة وما هي سلبياتها وايجابياتها كونها اصبحت مؤثرة في الحياة البشرية والقضايا العالمية .

وبعد مناقشة ودفاع الطالبة عن رسالتها، حصلت على تقدير امتياز.
كلية العلوم السياسية تقدمت بالتهنئة إلى أعضاء لجنة المناقشة وإلى الطالبة ، معبره عن إمتنانها إلى السادة الحضور على تشرفهم بزيارة كلية العلوم السياسية بجامعة تكريت.

مناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصرمناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصرمناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصرمناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصرمناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصرمناقشة رسالة ماجستير حول العولمة في الفكر السياسي الامريكي المعاصر

Go to top