Menu

السيد رئيس الجامعة في العلوم السياسية

تفقد السيد رئيس الجامعة أ.د. عادل فوزي شهاب والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ..د ظافر إبراهيم طه، يرافقهم أ.م. عيسى عيال رئيس قسم الإعلام، والسيد م.م. محمد عمر صالح مدير قسم الشؤون الهندسية في رئاسة الجامعة، كلية العلوم السياسية بجامعة تكريت.
وكان في استقبالهم أ.م.د. قاسم علوان سعيد عميد الكلية.
الوفد الزائر تفقد القاعات الدراسية والخدمية في الكلية، واوعز بتوفير سبل الراحة الضرورية لطلبة الكلية، وعقد السيد رئيس الجامعة والوفد الزائر لقاء مع طلبة الكلية في (الإرشاد التربوي) والذي يعد ظاهرة تربوية حضارية حديثة في مساعدة الطالب على اكتشاف قدراته وإمكانياته الدراسية، ومساعدته في التغلب على أية صعوبات قد تعترض مساره الدراسي، ومساعدته كذلك على التكيف مع بيئته الدراسية والاجتماعية والعلمية عن طريق إمداده بالمعلومات الكافية.
السيد رئيس الجامعة حث طلبة كلية العلوم السياسية على حب تخصصهم والإبداع فيه، لإنه هو الأساس لبناء النفس وبالتالي بناء مقومات المجتمع الأصيلة.
كما نبه السيد رئيس الجامعة بضرورة الإطلاع على الأعراف والتقاليد والتعليمات الخاصة في مجال التعليم العالي ومعرفتها، واستخدام وسائل الإتصال الحديثة ومواقع التواصل الإجتماعي في الجانب الإيجابي، والابتعاد عن استخدامها في جوانب قد تكون ضارة بالمحتمع،
كما أستمع السيد رئيس الجامعة الى أسئلة واستفسارات طلبة الكلية، وبذل الجهود لتذليلها بالتنسيق مع عمادة الكلية.

السيد رئيس الجامعة في العلوم السياسيةالسيد رئيس الجامعة في العلوم السياسيةالسيد رئيس الجامعة في العلوم السياسيةالسيد رئيس الجامعة في العلوم السياسية

Go to top