Menu

العلوم السياسية في دورة التحرير والبناء

شاركت كلية العلوم السياسية بجامعة تكريت في الاحتفال الرسمي المهيب الذي أقيم على قاعة الخوارزمي يوم الاربعاء 2017/10/25 لتخرج الدورة الخامسة والعشرين دورة (التحرير والبناء).
الطالب حسام حرجان عجاج الأول على الكلية للعام الدراسي 2017/2016، وفي لقاء مع الموقع الإلكتروني للكلية قال: جاء قبولي في كلية العلوم السياسية بحسب رغبتي وحبي الشديد لهذا القطاع الاجتماعي من الدراسة، إلا إن الظروف كانت أقوى من الطموح، حيث تعرضت جامعة تكريت إلى عدوان همجي وحشي من قبل عصابات القتل والظلام والتخلف (تنظيم داعش الإرهابي)، فأنتقلت الكلية إلى الموقع البديل في كركوك، بعدها انتقلت إلى العاصمة بغداد لأستمر بمشواري العلمي بعد عون الله تعالى ومشيئته، وبعد تحرير مدنية تكريت من براثن التنظيم الإرهابي، عدت إلى رحاب جامعة(كل العراقيين)، متحديا للصعاب والظروف القاسية التي لازمت الكثير من الطلاب، وبعد جهد وسهر ومنافسة علمية مع زملائي طلبة الكلية، توجت بلقب الأول على الكلية، وهذا بفضل الله ثم دعم ومساندة أساتيذ الكلية ثم أهلي.
أ.م.د. قاسم علوان سعيد عميد كلية العلوم السياسية، صاحب الطالب الأول في حفل التخرج، موكدا على صبر وطول إنتظار وفرحة الطالب حسام حرجان وهو يقف أمام مجلس جامعة تكريت بقاماته العلمية الكبيرة وفي مقدمتهم السيد رئيس الجامعة أ.م.د. عادل فوزي شهاب.
كلية العلوم السياسية استقبلت الطالب الأول باحتفاء وبهجة، معبرين عن عظيم امتنانهم وفرحتهم بجهود الطالب حسام حرجان وتفوقه في جميع مراحل الدراسة.

العلوم السياسية في دورة التحرير والبناء

العلوم السياسية في دورة التحرير والبناء

 

العلوم السياسية في دورة التحرير والبناءالعلوم السياسية في دورة التحرير والبناءالعلوم السياسية في دورة التحرير والبناءsilprate7

* اعلام الكلية .

Go to top